دردشة ومنتديات الاصدقاء نت

دردشة ومنتديات الاصدقاء نت

دردشة ومنتديات الاصدقاء نت
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ماذا تفعل اذا خانك من تحب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور الرماح الرومانسى
العضو الذهبي
العضو الذهبي
avatar

19/05/2007
25
انثى
عدد الرسائل : 409

مُساهمةموضوع: ماذا تفعل اذا خانك من تحب   الخميس يوليو 26, 2007 9:15 am

هل تشعل شموع ندمك وترثي حالك بالبسمات المزيفه

ام تقف في قارعة الطريق تبكي مثل الاطفال تنثر الدموع

وتتوسل الى الشخص الذي خانك بان يعود اليك ؟؟

هل ستبادله الخيانه بالخيانه

ام ستنظر الى السماء

وتسأل الله سبحانه وتعالي

تناجيه سرا بينك وبينه بالدعاء

تطلبه الرحمة

تطلبه ان يمدك بالصبر

تطلبه ان يعطيك القوة

تطلبه ان يمدك بحبيب لا يخونك

لا يستغل ضعفك ليسدد سهم غدره الى قلبك

لايقول لك احبك لكي يشعل بداخلك حربك

ربما سوف تنتقم؟؟

نعم تنتقم

ولكن من من؟

من انسان اقسمت له بحبك

راهنت بحياتك من اجله

ماذا ستفعل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
~~KING LOVE~~
العضو الذهبي
العضو الذهبي
avatar

24/02/2007
28
ذكر
عدد الرسائل : 595
Localisation : EGYPT

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل اذا خانك من تحب   الخميس يوليو 26, 2007 11:52 am

تطلبه ان يمدك بالصبر

تطلبه ان يعطيك القوة
وليس الجمله الاخيره
ان اطلبه ان يمدنى بحبيب اخر
وعلى رأى المثل
(((( اللى يتلسع من الشربه ينفخ فى الزبادى ))))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.frindesnet.mam9.com
همسه حب
مشرفة
مشرفة
avatar

02/06/2007
30
انثى
عدد الرسائل : 456

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل اذا خانك من تحب   الخميس يوليو 26, 2007 1:35 pm

ربما سوف تنتقم؟؟

نعم تنتقم

ولكن من من؟

من انسان اقسمت له بحبك

راهنت بحياتك من اجله

مشكوره نور موضوع جميل جدا

غرام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نور الرماح الرومانسى
العضو الذهبي
العضو الذهبي
avatar

19/05/2007
25
انثى
عدد الرسائل : 409

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل اذا خانك من تحب   الخميس يوليو 26, 2007 3:30 pm

مشضور احمد على المتابعه
ومشكوره ياغرام على المتابعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لطفي نت

avatar

17/07/2007
ذكر
عدد الرسائل : 14

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل اذا خانك من تحب   الأحد يوليو 29, 2007 11:45 am


هعتبره كلب وراح
هعتبره قصر جراح واتهد علي بانيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نور الرماح الرومانسى
العضو الذهبي
العضو الذهبي
avatar

19/05/2007
25
انثى
عدد الرسائل : 409

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل اذا خانك من تحب   الجمعة أغسطس 03, 2007 5:30 pm

مشكور لطفى على المتابعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الفتى الملثم
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

26/02/2007
عدد الرسائل : 154

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل اذا خانك من تحب   الأحد أغسطس 05, 2007 3:49 pm

أحبتى
من يخونك فهو لا يحب
إذا أنت تحب شخص لا يحبك
لماذا تبكى عليه
أخوكم / الفتى الملثم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نور الرماح الرومانسى
العضو الذهبي
العضو الذهبي
avatar

19/05/2007
25
انثى
عدد الرسائل : 409

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل اذا خانك من تحب   الثلاثاء أغسطس 28, 2007 12:50 am

مشكور الفتى الملثم على المتابعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hassancapo
عضو جديد
عضو جديد
avatar

15/04/2007
27
عدد الرسائل : 57

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل اذا خانك من تحب   الخميس أغسطس 30, 2007 6:13 pm

اذا فكر يالخيانة فى يوم
فهو ليس لك منذ البداية
(اذا اردت شىء بشدة فاطلق سراحة فإذا رجع فهو ليك الى الايد واذا لم يرجع فهو ليس لك منذ البداية )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نور الرماح الرومانسى
العضو الذهبي
العضو الذهبي
avatar

19/05/2007
25
انثى
عدد الرسائل : 409

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل اذا خانك من تحب   السبت ديسمبر 01, 2007 9:19 pm

مشكور للمرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نور الاسلام
العضو الذهبي
العضو الذهبي
avatar

13/11/2007
32
انثى
عدد الرسائل : 828

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل اذا خانك من تحب   السبت ديسمبر 01, 2007 9:30 pm

بجد تسلم ايديك جميل جدا جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نور الرماح الرومانسى
العضو الذهبي
العضو الذهبي
avatar

19/05/2007
25
انثى
عدد الرسائل : 409

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل اذا خانك من تحب   الأحد ديسمبر 02, 2007 1:58 pm

مشكور لمرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نادر
العضو الذهبي
العضو الذهبي
avatar

02/09/2007
26
ذكر
عدد الرسائل : 918

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل اذا خانك من تحب   الأحد ديسمبر 02, 2007 6:54 pm

تطلبه الرحمة

تطلبه ان يمدك بالصبر
مشكووووووووورة نور الرماح
موضوع رائع جدااااا
نادر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نور الرماح الرومانسى
العضو الذهبي
العضو الذهبي
avatar

19/05/2007
25
انثى
عدد الرسائل : 409

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل اذا خانك من تحب   الجمعة ديسمبر 07, 2007 8:25 pm

مشكوووووووووووووووور للمرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماذا تفعل اذا خانك من تحب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دردشة ومنتديات الاصدقاء نت  :: بوح الخواطر-
انتقل الى: