دردشة ومنتديات الاصدقاء نت

دردشة ومنتديات الاصدقاء نت

دردشة ومنتديات الاصدقاء نت
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 من اجمل قصص الحب على النت... الجزء الاول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد ابراهيم
العضو الذهبي
العضو الذهبي
avatar

21/05/2007
28
ذكر
عدد الرسائل : 529

مُساهمةموضوع: من اجمل قصص الحب على النت... الجزء الاول   الثلاثاء يناير 29, 2008 11:50 am

[size=24]
[b]
من أجمل قصص الحب على النت قصه رووووووووعهاضعبين ايديكم هذه القصة الواقعيةاجمل قصة حب على النتتدور أحداث هذهالقصة في بيت صغير يعيش أهله مرارة الغربةولكن أحداث القصة لم تكن لتختار منأفراد هذه العائلةإلا فتاة قد بلغت السادسة عشر من عمرها ، تدعى (( ميرة ))
كانت ميرة فتاة محبوبة من جميع صديقاتها ،لم تعرف العداوة أبداً فيحياتها ، عاشت فترة المراهقة في هدوء ،كانت ترى صديقاتها كيف يعشن مراهقتهن ،هذه تحب للمرة الثالثة ،وهذه تعشق ابن الجيران والأخرى متيمة بمن هو فيعمر أبيها ،ولم تكن لتقتنع بهذا الشيء الذي يدعى حب ،كانت كلما قالت لهاصديقاتها عن معاناتهن مع أحبابهن تضحك ... !!
كانت ميرة تعيش عصرالإنترنت ،كانت مولعة بالإنترنت وتجلس عليه لساعات وساعات من غير ملل أو كللبل أنه يكاد أن ينفصل قلبها عن جسمها عندما يفصل خط الإنترنت !!
كانت تحب مواقع العجائب والغرائب وتجوب أنحاء الإنترنت بحثاً عنهاوكانت تحب محادثة صديقاتها عن طريق الإنترنتوتجد في ذلك المتعة أكثر منمحادثتهن على الهاتف أو على الطبيعة ..
في يوم من الأيام كانت ميرةكالعادة تمارس هوايتها المفضلةوتجوب الإنترنت من موقع لموقعوفي نفس الوقتتحادث صديقتها في المدرسة عندماقالت لها سأعرفك على فتاة تعرفت عليها عن طريقالإنترنت وسوف تحبينها للغاية ،كانت ميرة ترفض محادثة الشباب عن طريقالإنترنتلأنها كانت تعتبر ذلك غير مناسبا وخيانة لثقة أهلها بهافوافقتميرة على أن تحادث الفتاة فقد كانت تحب إقامة صداقات مع فتياتمن جميع أنحاءالعالم وفعلا تعرفت عليها فوجدت فيها الفتاة المهذبة الخلوقة المتدينة ،و وثقتبها ثقة عمياء وكانت تحادثها لساعات وساعات لتزداد إعجابا بالفتاةوسلوكهاوأدبها الجم وأفكارها الرائعة عن السياسة والدين وكل شيء .
في مرة منالمرات بينما كانت تحادثها عن طريق الإنترنتقالت لها هذه الفتاة سأعترف لكبشيء لكن عديني ألا تكرهيني عندها ..
فقالت ميرة على الفور : كيف تتلفظين بلفظ ( كره )
وأنتي تعرفين مقدار معزتك عندي فأنتي مثل أختي .
قالت لهاالفتاة سأقول لك الحقيقة ..
أنا شاب في العشرين من عمريولم أكن أقصد خداعكولكني أعجبت بك جداًولم أخبرك بالحقيقة لأني عرفت أنك لا تحادثين الشبابولكني لم أستطع أن أصبر أكثر من ذلكفأنا أحببتك حباً جماً وأشعر بك بكلنفس .
وهنا لم تعرف ميرة ماذا تفعلفقد أحست أن هناك شيئاً بها قدتغيرفهل من المعقول أن كل هذا الأدب والدين والأخلاق هي لشاب في العشرين منعمره ..!
أحست أن قلبها قد اهتز للمرة الأولى ولكنها أيقظت نفسهابقولها : كيف أحب عن طريق الإنترنتوأنا التي كنت أعارض هذه الطريقة فيالحب معارضة تامة ؟.
فقالت له : أنا آسفة .. أنت مثل أخي فقط ..
فقال لها : المهم عندي أني أحبكوأن تعتبريني مثل أخيك وهذا أمريخصك ولكني أحببتك .
انتهت المحادثة هنا ...
لتحس ميرة أن هناكشيئاً قد تغير بها ..
لقد أحبته ميرة ..
ها قد طرقت سهام الحب قلب ميرة مندون استئذانولكنها لا تحادث أي شاب عن طريق الإنترنتوفي نفس الوقت ترغببالتحدث إليهفقررت أن تحادثه بطريقة عاديةوكأنه فتاة وأن تحبه بقلبهاوتكتم حبه فلا تخبره به !!
وتمر الأيام وكل منهما يزداد تعلقاً بالآخرحتى أتى اليوم الذي مرضت فيه ميرة مرضاً أقعدها بالفراش لمدة أسبوعوعندماشفيت هرعت للإنترنت كما يهرع الظمآن لشربة ماءلتجد بريدها الإلكتروني مملوءبالرسائلوكلها رسائل شوق وغرام ..
وعندما حادثته سألها : لماذا تركتينيوهجرتيني ،قالت له : كنت مريضة ،قال لها : هل تحبيني ؟؟وهنا ضعفتميرة وقالت للمرة الأولى في حياتها
:
نعم أحبك وأفكر بك كثيرا ..

الجزء الثانى فى الصفحه المجاوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نور الرماح الرومانسى
العضو الذهبي
العضو الذهبي
avatar

19/05/2007
25
انثى
عدد الرسائل : 409

مُساهمةموضوع: رد: من اجمل قصص الحب على النت... الجزء الاول   الجمعة مايو 16, 2008 8:37 am

مشكووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
من اجمل قصص الحب على النت... الجزء الاول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دردشة ومنتديات الاصدقاء نت  :: المنتدى العام-
انتقل الى: